منتدى لاخلاص والحكمة لشيخة الصادقة ام رباب المغربية:علاج كل أنواع السحر والمس و الأمراض الروحية سرعة الزواج للمعطلة جلب الحبيب أمر الطاعة و الإصلاح للزوجين لتيسير المعاملات و القبول في مجال العمل و التجارة أعمال المحبة والقبول والبغضة فك وعلاج أمراض السحر


    سورة المسد-فائدة لقهر الظالم حتى يرجع

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 131
    تاريخ التسجيل : 22/02/2016

    سورة المسد-فائدة لقهر الظالم حتى يرجع

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 23, 2016 1:41 am

    بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله الوالي الكريم و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

    أحبابي في الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد

    إليكم فائدة لقهر الظالم وتسليط غضب الله عليه حتى يرجع عن ظلمه ويرد الحقوق المادية او المعنوية او يهلك بسورة المسد (( تبت )) .

    وكلكم يعرف بأن الله يغار على عباده مهما كان دينهم او إعتقادهم , هو الرب الذي وسعت رحمته كل شيء , والقاتل بالدعوة كالقاتل بالسيف , وكما تدين تدان , وكما رضيت على غيرك وفتحت باب القهر فأعلم بأنك فتحت على نفسك نفس الباب و رضيت على نفسك نفس الفعل.

    لذلك لا تفعلها إلا لمستحقها شرعا ولا تكون لهوى نفس او غضب عرضي , (( فمن عفى واصلح فأجره على الله )).

    وكذلك (( وبشر الصابرين )) , ومن فعلها بظلم وعدوان فليعلم بأن الدعاء سيرد عليه والفعل سيقلب عليه. فالعفو والصبر من أعظم أبواب الدرجات وتحصيل المقامات في الدنيا و الآخرة.

    اللهم قد بلغت اللهم فأشهد على بركة الله نقول تصلي ركعتين لله في الثلث الأخير من الليل تقرأ في الركعة الأولى بعد الفاتحة الاخلاص عدد 7 مرات وآية الكرسي عدد 3 مرات وفي الركعة الثانية بعد الفاتحة الاخلاص 3 مرات وآية الكرسي مرة واحدة وبعد الفراغ من الصلاة وانت جالس في مصلاك لا يقاطعك أحد تقرأ سورة المسد عدد 330 مرة بتعوذ واحد بلا بسملة في المرة الأولى فقط. وبعد قرآة السورة تقرأ الدعاء التالي عدد 3 مرات (( اللهم إهلك نفس عدوي وفرق جمع عدوي بقهرك ياقهار , إقضي حاجتي ياقاضي الحاجات ويامجيب الدعوات وياذا البطش الشديد أنت الذي لا يطاق إنتقامه إنك قلت وقولك الحق أدعوني استجب لكم إنك لاتخلف الميعاد , بحق سورة تبت وبحق نصر تبت ياقاهر ياقادر بقدرتك فدمرناهم تدميرا , اللهم فرج همي وأكشف غمي واهلك عدوي ياقاهر ياقابض وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير برحمتك يا ارحم الراحمين )) والاستمرار لمدة اسبوع بهذا النظام اولى لإستجابة الدعاء أسأل الله لكم لا تظلمون ولا تظلمون وما ربك بظلام للعبيد نسألك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 11:06 am